آلة وعاء الورق SMD-80B

وصف قصير:

تم تصميم SMD-80B لصنع وعاء ورقي كبير الحجم ودلو للحساء والفشار والأطعمة المقلية.

 

1. محرك تروس المحور الطولي. كامة فهرسة على شكل برميل من النوع الأسطواني ، هذا التصميم يحسن التخطيط الداخلي للآلة ، ويضمن دقة محرك الماكينة ، والأداء المتزامن عاليًا ، بحيث يمكن أن يجعل كل جزء من تنسيق الماكينة ، لمنع الاصطدام ببعضه البعض من جزء الآلة .

 

2.جهاز تسخين ليزار سويسرا مجهز لإحكام إغلاق القاع وجسم الكوب ، ويتم تسخين القاع في البداية قبل التغذية ، وبالتالي تحسين تأثير التسخين والمساعدة في ضمان التخريش.

 

3.الآلة الكاملة عبارة عن تصميم هياكل من النوع الصندوقي ، وملء الزيت عن طريق نظام التشحيم بالرش ، والذي يمكن أن يقلل من التلف ، ويؤدي إلى تبريد فعال. بحيث يمكن للآلة أن تعمل بسرعة.

 

4. ترتيب الشباك الأول يستخدم التشكيل الدوراني الداخلي المتوسع ، من أجل تحسين كثافة تشكيل الورق. يستخدم ترتيب المعالجة الثاني إعداد الحرارة ، ولا يظهر فم الشباك لطيفًا جدًا فحسب ، بل يحافظ أيضًا على ثبات البعد.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

نموذج SMD-80B
سرعة 70-80 قطعة / دقيقة
حجم الكوب القطر العلوي: 150 مم (حد أقصى)
القطر السفلي: 120 مم (حد أقصى)
الارتفاع: 120 مم (حد أقصى)
مواد خام 135-450 جرام
ترتيب نظام الهواء الساخن والموجات فوق الصوتية
انتاج | 380V / 220V ، 60HZ / 50HZ ، 14KW
ضاغط الهواء 0.4 متر مكعب / دقيقة 0.5 ميجا باسكال
الوزن الصافي 3.4 طن
أبعاد الآلة 2500 × 1800 × 1700 ملم
أبعاد جامع الكأس 900 × 900 × 1760 ملم

 

الخصائص الرئيسية:

    استخدم اللوح الدوار المزدوج ، ترتيب مزدوج لتشكيل الأكواب الورقية. آلة SMD-80B هي منتج مطور يعتمد على آلة الأكواب الورقية ذات اللوحة الواحدة. تعتمد الآلة تصميم تقسيم مفتوح ومتقطع ومحرك تروس وتصميم محور طولي. حتى يتمكنوا من توزيع كل وظيفة بشكل معقول 

     تعتمد الآلة بأكملها على التشحيم بالرش ، وبالتالي تقليل الأجزاء المتآكلة ، وهي تعتمد سخانًا من سويسرا لجسم الكوب وختم الورق السفلي ؛ وتدفق زيت السيليكون يتم التحكم فيه بواسطة PLC والصمام الكهرومغناطيسي ، في مجمل مسارين لتشكيل الشباك العلوي ، الدورة الأولى تدور أعلى الشباك ، وثانيًا التسخين والتشكيل ، وبالتالي سيكون تشكيل الكوب أكثر مثالية

     يتحكم نظام PLC في عملية تشكيل الكوب بالكامل. من خلال اعتماد نظام الكشف عن الفشل الكهروضوئي والتحكم المؤازر في التغذية ، فإن الأداء الموثوق لآلة الأكواب الورقية لدينا مضمون ، وبالتالي تقديم عملية سريعة ومستقرة. يمكن للجهاز أن يتوقف عن العمل تلقائيًا عند حدوث عطل. وبالتالي يمكنها تحسين معايير سلامة التشغيل بشكل كبير وتقليل القوى العاملة. 

     آلة الأكواب الورقية الذكية SMD-80B تبسط عملية تشكيل الأكواب الورقية ، يمكن لهذه الآلة أن تنهي تغذية الورق ، الإلتصاق ، تغذية قاع الكوب ، التسخين ، التخريش ، تجعيد الكوب ، تجميع الأكواب ، إلخ في محطة واحدة. إنها مناسبة بشكل خاص. لصنع أوعية ورقية بارتفاع 60-120 مم.


  • السابق:
  • التالى:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    فئات المنتجات

Paper Bowl Machine

Short Description:

SMD-80B automatic middle speed paper container forming machine is designed to make big size paper bowl and bucket for soup, popcorn and fried food.

 

1.Longitudinal axis gear drive.Cylindrical type barrel shape indexing cam.This design optimize machine internal layout,ensure the machine drive precision,synchronous performance high,so that can make the each part of machine coordination,to prevent collision each other of machine part.

 

2.Switzerland leister heating device is equipped for cup body and bottom sealing,bottom are heated at first before they are feeding,thus improving heating effect and helping guarantee knurling.

 

3.Whole machine is box type structures design,filling oil by spray lubrication system,that can reduce damage,cooling effective.so that the machine can run fast.

 

4.The first curling order use the internal expanding rotational molding, in favour of improving the paper forming intensity. The second curing order use heat setting,the mouth of curling not only appear very nice but also keep dimension stability.


Product Detail

Product Tags

Shunda Intelligent Paper Container Forming Machine SMD-80B

Model SMD-80B
Speed 70-80 pcs/min
Cup size Top Diameter: 150mm(max)
Bottom Diameter: 120mm(max)
Height: 120mm(max)
Raw material 135-450 GRAM
Configuration ULTRASONIC & HOT AIR SYSTEM
Output 380V/220V,60HZ/50HZ, 14KW
Air compressor 0.4 M³/Min 0.5MPA
Net weight 3.4 TONS
Dimension of machine 2500×1800 ×1700 MM
Dimension of cup collector 900 ×900 ×1760 MM

 

Main features:

    Use the double turnplate ,double order to forming   paper cup .The SMD-80B machine is an upgrade  product that  base on  single  turnplate  paper cup machine . The machine adopts open-type , interrupted division design , gear drive , longitudinal axis design  . So they can reasonably distribute each part function 

     The whole machine adopts Spray lubrication , thus reduce the parts abrade,  and it adopts Switzerland leister heater for cup body and bottom paper sealing ;  and silicon oil flow controlled by PLC & electromagnetic valve ,  in total two course for top curling forming , first course rotate top curling ,and second that   heating and forming , thus the cup forming will be more perfectly

     PLC system controls the whole cup forming process. By adopting photoelectric failure-detecting system and servo control feeding, our paper cup machine's reliable performance is guaranteed, thus offering a rapid and stable operation. The machine can auto-stop working when there is a failure. Thus it can greatly improve operation safety standard and reduce labor force. 

     SMD-80B intelligent paper cup machine simplifies paper cup forming process,this machine can finish paper feeding,gluing,cup-bottom feeding,heating,knurling,cup-mouth curling,cup-collecting,etc.at one stop.it is especically suitable for making paper bowls with a height of 60-120mm.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories